| -->
عاشور العاشر عاشور العاشر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل متاجر الاندرويد لتحميل تطبيقات والعاب مدفوعة مجانية ومهكرة 2017




بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم
في تدوينة اليوم سأقدم لكم أفضل 4 متاجر بديلة لسوق بلاي يمكنك من خلالها تحميل الألعاب و التطبيقات المدفوعة مجانا و أيضا يمكنك إيجاد المود الخاص بها (يعني مهكرة)  .
لنبدأ :


لمشاهدة الفيديو من هنا ↓↓↓

ac market 

تحميل AC Market متجر التطبيقات والالعاب المدفوعة على اندرويد مجانا


التطبيقات المدفوعة والغير مجانية على متجر جوجل بلاي هي من أحد أفضل أهداف المستخدمين لما تقدمه من ميزات أقوى عن تلك المجانية، تتوفر على الانترنت العديد من المتاجر البديلة للمتجر الرسمي وتقدم هذه التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا، كنا قد تحدثنا في موضوع سابق عن 3 متاجر و أسواق بديلة لجوجل بلاي google play لتحميل تطبيقات و ألعاب جديدة، واليوم سنتحدث عن برنامج او متجر جديد يوفر أيضا جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة على جوجل بلاي بشكل مجاني وسهل التحميل على هواتف اندرويد.




2-APPVN متجر

في بعض الأحيان نبحث عن تطبيقات معينة في بلاي ستور لنفاجأ أنها مدفوعة ، أو متوفرة بنسخة مجانية لكنها ليست كاملة .في هذه التدوينة سوف أريكم طريقة قانونية لتحميل تطبيقات المدفوعة بالمجان عبر تطبيق. APPVN
هذا التطبيق شبيه جدا بطريقة عمل free store


3-متجر happychick

تطبيق Happy Chick مجاني متوفر للأندرويد والآيفون ويمكنكم من خلاله تحميل ألعاب PsP وألعاب Playstation وألعاب خاصة بمنصات أخرى يمكنكم لعبها على هاتفكم الأندرويد أو الآيفون.
لدى فإن تطبيق أو متجر Happy Chick يعمل أيضا كمحاكي لألعاب PsP وألعاب Playstation وغيرها من الألعاب الأخرى لأجهزة الأندرويد والآيفون.


4-متجر kk game

يعتبر من اخطر المتاجل فيه العاب مهكرة جديدة وتطبيقات ستفيدك ايضا 



شكرا لكم




بقلم : مداني عبد الوحيد

بقلم : مداني عبد الوحيد

جزائري الجنسية محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة omar pro-tutorial .

التعليقات

مدونة omar pro للمعلوميات هى مدونة عربية جزائرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 10/06/2017وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

عاشور العاشر

2016