| -->
عاشور العاشر عاشور العاشر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كوينزات مجانية يلا شات yalla chat مهمل

بسم الله الرحمن الرحيم



كيف تعمل المهمل باسهل طريقة في يلا شات
البرنامج الفاشل ههههه والعنصصرري
شاهد الفيديو ⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩






روابط الطبيقات

يلا شات نسخة قديمة من هنا

vpn من هنا

متصفح ارموفلاي من هنا

برنامج النسخ من هنا



معلوومات لزيادة في موضوع فقط هخخخ
Yalla.live لاول مرة علي الانترنت مجموعة دردشة صوتية إجتماعية مصممة للعرب وللعرب فقط ،نحن هنا لتوفير منصة لربط الأجيال الشابة العربية معا لا يهم اين انت ، نحن دائما نعتقد انه يوجد شخص هناك خارج عالمك يشاركك نفس الإهتمامات ،المشاكل او حتى نفس طريقة التفكير .نحن نبذل قصارى جهدنا لنساعدكم فى التواصل ، التفاعل مع المجموعات /الافراد اللذين تشعر بالراحة معهم .

نحن نؤمن في Yalla.live، جروبات الدردشة هي دائماً الخطوة الأولى والأسهل للتعرف على أصدقاء جدد، ونحن نعمل بجدية و بساطة حقيقية لخدمتك على الإنترنت . مع توفير الخلفية الموسيقية ، والدردشة الصوتية الفورية، أنواع غنية من الدعائم الظاهرة وألعاب كثيرة تنتظرك لإمتاعك في غرف الشأت المسلية ، سيتم تقصير المسافات بين الناس بسهولة. وإلى جانب ذلك Yalla.live أيضاً تدعم المميزات الشائعة مثل:
- المحادثة الصوتية المنفردة / المحادثات النصية.
- جروبات الدردشة الصوتية / المحادثات النصية





بقلم : مداني عبد الوحيد

بقلم : مداني عبد الوحيد

جزائري الجنسية محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة omar pro-tutorial .

التعليقات

مدونة omar pro للمعلوميات هى مدونة عربية جزائرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 10/06/2017وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

عاشور العاشر

2016